الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

فممآن الله

فممآن الله ..

آنسى .. ولآ يشغلك همٍ و هوجآس
و الذكرى الحزينه ..
بآقيه , مععي انآ ,

ب تلقى غيري , فيه العوض ..
و  آنأ .. وش انا ؟

مَ عآد ببقى انا / ,, بعدك
على النآفذه
احتري صصوتك
و مرسسآلك , و بوحك
أبححتري شيً , مآههوب حآصل ,!

لين مَ يبقى بيّ آممل
لين تطفى شمموع , الحيآة بدآخلي ,

و اعيشش الندم
على نفسي , عليك انت , على وقتي , على ققلبي
على ححآليَ


[ آنآ الجآني , و أنآ المظلوم ,
آنا اللي انقتل قلبله
و انا اللي , الى التهكله , حديتهآ نفسي
]








وتقول وش حدك .!
وش حدني ؟
غير قلبي العآششق ,
سُحححقا له , = (

كنت غلطآن بعيوني
..... رغم اني ظآلم نفسي ,
.......... تحملت منك التجريحح
ب قول و فعل ,!

و آظن , تدري يَ عممري
...... معي حق أو انا مظلوم
................. كلهآ لعبة بأيدك
و بكيفك تحسسبهآ ,!

أظظن تدري ,
آنا ما صرت الا /: ققلب بَ أسبآبك , مآت مغبون


/

ليست هناك تعليقات: