الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

آغغرق ,








,





انني اغرق ,
لست اجيد العوم , لست آمن نفسي ان لآ افنى
و أنت عوآم , لآ آدري ستنقذني , ان شآرفت على الموت
آمم ستشيح عني بوجهك , وتهديني ملآم و عتآب , و قههر
لا والله , لست آدري

وماللذي ادري عنه ؟
غير انني , عآشقه
ليست تفكر بعقلهآ ابدآ
و تخلى عنهآ قلبهآ , و تبعه
رغم علمي انك , لست ليَ , لست لي , آآه انك لست لي
لكنني لا اقوى على فرآقك والله

كثيرآ ما اكذب على نفسسي ,
و أوهممهآ انني قويه , لن انكسر , أن فآرقتك
آحآول تقوية نفسي , و رفع معنويآتي
ولآ اجد الا الخذلآن , من نفسي لنفسي

عندمآ اتذكر قوله صلى الله عليه و سلم
( لآ يرد القضآء الا الدعآء )
اشعر بما يشبه الارتيآح , فأنآ لن انفك ادعو
بأن تكون لي

فأني لي ربٌ لآ يرد من دعآه
ولآ يخذل من آرتجآه
ولآ يخيب من طلبه

ممآ آكرمه , ممآ آرحممه :)



^ قد يكون مآ كتبت جديّ , لكنه وحي من الخييال
لآ يلآمس وآقعي : )

ليست هناك تعليقات: